تحليل فقاعات من الزجاج الرقائقي (زجاج الذكية) مع فيلم البينية EVA

تحليل فقاعات من الزجاج الرقائقي (زجاج الذكية) مع فيلم البينية EVA
بواسطة بيتر شين
cnc@cncnext.com / benext77@gmail.com
www.cncnext.com
+ + ما قد يظن الناس، عندما يواجهون فقاعات
بعض العملاء عند معالجة الزجاج مغلفة مع فيلم البينية EVA، تظهر داخل فقاعات الزجاج مغلفة، ويعتقد الناس دائما على هذا النحو:

1-الفيلم بين طبقات إيفا أمرت آخر مرة، لم يكن لديها مشكلة الفقاعات، لماذا هذه المرة فقاعات هو الخروج، وهذا بالتأكيد سبب من نوعية فيلم EVA البينية.

2-بعض العملاء مواجهة هذا الوضع. ربما أنها لا تستخدم EVA FILM البينية كثيرا، حتى لا إنهاء لفة واحدة من بين طبقات فيلم EVA في فترة قصيرة. استخدامها ثلثي لفة من فيلم EVA البينية، وبعد عدة أسابيع، ويذهبون إلى استخدام الجزء الأيسر من لفة. ولكن هذه المرة فقاعات الخروج، فهي مشوشة جدا. فكيف لفة من نفس FILM البينية EVA لديه نوعية مختلفة؟

3 بعض العملاء قد مجرد تغيير جديد FILM البينية EVA المورد ويخرج فقاعات. حتى المورد الجديد أقول لهم كل شيء عن تجهيز، وأنها لن يصدقه، فإنها تعتقد انها بالطبع مشكلة نوعية الفيلم الخاص البينية EVA، لأن الفيلم بين طبقات EVA من المورد أقدم بلدي لم يكن لديك هذا الفقاعات المشكلة.

+ + أسباب العامة للفقاعات
العديد من الشركات المنتجة للزجاج الرقائقي يكون سوء فهم من أسباب المشاكل الفقاعات. هنا هو لماذا الحقيقي:

1-الوضع الأول: تكون درجة الحرارة مرتفعة جدا، وربما أكثر من 160 درجة، والذي يؤدي مجمع EVA وغيرها لكسر وخلق الغاز. وبهذه الطريقة، انها مجرد خفض درجة الحرارة، وكل شيء سيكون على ما يرام.

2-الوضع الثاني: درجة الحرارة في الفرن ليست المتوسط، مما يعني جزء من الزجاج، هو أكثر سخونة من غيرها. لذلك سوف جزء من الفيلم بين طبقات إيفا تذوب والانتهاء من رد فعل عبر الرابط بينما أجزاء أخرى من الفيلم بين طبقات إيفا لا تزال غير الذائبة، والتي سوف يقطع كنس وتسبب الفقاعات. لذلك فإننا نقترح عليك تعديل آلة التصفيح.

3-الوضع الثالث: الجهاز فراغ قديمة أو القدرة الكهربائية ليست جيدة بما فيه الكفاية. إذا كان الجهاز فراغ قديمة، تجديد العمل به. إذا كانت قدرة الفراغ ليست قوية بما فيه الكفاية، في محاولة لشراء واحدة جديدة.

4-الوضع أربعة: الرطوبة الجوية مرتفعة. يتم تغيير الرطوبة في الهواء في منطقتك، والذي يؤدي بسهولة الفيلم بين طبقات إيفا الرطب عندما يعرض في الهواء. والرطوبة في الفيلم بين طبقات إيفا تسبب الفقاعات. على الرغم من أن فيلم EVA البينية أقل حساسية للرطوبة مقارنة مع PVB فيلم. ولكن إذا كان من الرطوبة FILM البينية EVA عالية جدا، وسوف فقاعات تأتي أيضا.

بعض العملاء فتح تعبئتها من لفة واحدة من بين طبقات فيلم EVA، وعدم استخدام هذا الامر في وقت واحد. وسوف الجزء الأيسر من الفيلم بين طبقات إيفا امتصاص الرطوبة في الهواء وتسبب الفقاعات.

5-خمس الحالة: FILM مختلفة بين طبقات EVA المورد لديه صيغة مختلفة للفيلم EVA البينية، لذلك إذا قمت بتغيير الفيلم بين طبقات إيفا المورد، تحتاج إلى ضبط المعلمات تجهيز وفقا لالمورد EVA البينية الملكية FILM.
+ + مايكرو لأسباب فقاعات:
1-رزانة وللزجاج المقسى هو سيئ.

– كما يمكنك المعروف، خفف من الزجاج العادي هو أقل من الزجاج المسطح. لذا يجب عليك اختيار الشركة التي تنتج الزجاج أفضل.

– منذ رزانة والزجاج هو أسوأ من الزجاج المسطح، يجب استخدام أكثر سمكا FILM بين طبقات إيفا لالزجاج المقسى. وبصفة عامة، ينبغي أن تكون مغلفة الزجاج مع ما لا يقل عن 0،76 مم سماكة طبقات فيلم EVA.

– أقل رقق طبقات “قبل مغلفة الزجاج” في كيس السيليكون في وقت واحد. إذا كنت صفح طبقات كثيرة جدا “قبل مغلفة الزجاج” في كيس السيليكون في وقت واحد، فإن كنس مثالية لا تعمل وتسبب الفقاعات.

– إذا كنت قطع صغيرة مغلفة “قبل مغلفة النظارات” في الوقت نفسه، وضعت “قبل مغلفة النظارات” على النسيج، والتي سوف تساعد فراغ، ونسيج ينبغي أن تغطي حفرة الفراغ للتأكد من ثقب الفراغ لا مختومة من قبل كيس السيليكون نفسها.

2-معرفة ما اذا كان الكيس هو تسرب السيليكون.

– في المعدل تحدث، يمكن استخدام كيس السيليكون لمدة 2 أو فرس سنوات. ولكن تحقق الحقيبة السيليكون النظارات الخاصة بك إذا مغلفة لها فقاعات.

– يتم ختم تحقق من مشبك ختم حافة حقيبة السيليكون تماما عند معالجة الزجاج مغلفة مع فيلم EVA البينية.

3-من المبكر جدا وضع الزجاج الترقق من الفرن،
درجة حرارة الزجاج مغلفة لا تزال مرتفعة للغاية والفيلم بين طبقات إيفا يذوب لا يزال والرد. عندما يتم الحصول على الزجاج مغلفة الباردة، وبين طبقات EVA ذاب الفيلم هو التعاقد، والفيلم بين طبقات EVA لا يمكن ملء تماما الفجوة بين كأسين، لذلك يخرج فقاعات في الحواف.

4-من المبكر جدا لوقف كنس.

وليس رد الفعل الرابط للفيلم عبر البينية EVA الانتهاء تماما ومستقرة. وأيضا فإن كيس السيليكون تمتص الهواء نفسه مرة أخرى إلى الحقيبة، التي تسبب الفقاعات. ذلك بشكل عام، لا تتوقف حتى كنس درجة حرارة الزجاج مغلفة أقل من 45 درجة.

ملاحظات: تذكر دائما كنت وضعت الشبكة الأسلاك على الفتحة كنس للتأكد من أن لا يتم كنس توقف عن طريق الزجاج مغلفة على الحفرة.

+ + دراسة حالة: فقاعات من الزجاج الرقائقي مع فيلم البينية EVA
وقد شهدنا وضعا بهذه الطريقة: فقاعات يخرج في زجاج الرقائقي. ونحن يتحقق كل تفاصيل كنس وكنس هو بالتأكيد لا توجد مشكلة.
ولكن ما زال يأتي من فقاعات في الزجاج مغلفة. وفقاعات خطوط منتظمة وعلى.
أدركت أخيرا أن علينا خطوط فقاعة على حق على أنابيب التدفئة.

خفض درجات الحرارة لذلك نحن وفعل الاختبار. ثم لا يخرج فقاعات، ولكن جزء من الزجاج مغلفة ليست شفافة للغاية.

حتى نعرف السبب:
لأن أنابيب التدفئة تحت كيس السيليكون، عندما يرقق زجاج، وجزء من حق الزجاج مغلفة على أنابيب التدفئة في ارتفاع درجة الحرارة. ودرجة الحرارة داخل الفرن ليست في المتوسط.
تذكر أنه عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة جدا، وكوبوليمر ومجمع سيتم تقسيم إنتاج الغاز والتي من شأنها أن تسبب فقاعات داخل الزجاج مغلفة.
يمكن لذلك فمن الأفضل لتتحدث إلى المنتج زجاج EVA فرن التصفيح لتعديل الفرن.

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى، لا تتردد في الاتصال بنا.

جميع الحقوق محفوظة لCNC-TECH البينية:
【】 المنتج 1-CNC قوة INERLAYER EVA ® FOR GLASS مغلفة ARCHITECTURAL
【】 المنتج 2 CNC-الذكية ® الذكية لفيلم GLASS الخصوصية للتحويل
【】 المنتج 3 CNC-درع البينية PVB ® FOR الزجاج الأمامي AUTOMOTIVE
على شبكة الإنترنت: www.CNCnext.com
البريد: cnc@cncnext.com
benext77@gmail.com /
benext77@hotmail.com

Published by cnc@cncGlass.com EVA film glass interlayer

Peter Lin Mail: cnc@cncGlass.com cnc@cncEva.com benext77@hotmail.com Whatsapp: 0086 15013829504 (watsapp) www.cncGlass.com www.cncEva.com CNC Glass Interlayer Super clear eva film Outdoor white eva film series Green tape for laminating, heating resistant Thermal cutter trimming eva glass edges